أخبار الوزارةالأخبار و الفعاليات

اختتام فعاليات التعريف بنظام الابداع و الابتكار بالمركز الرئيسي للمؤسسة

أختتمت لجنة الإبداع والابتكار بمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية فعاليات التعريف ببرنامج الابداع بالمركز الرئيسي للمؤسسة .

حيث تم خلال فعالية الاختتام تعريف الادارة العامة للتخطيط والاحصاء والحسابات والمراجعة والمشتريات والخدمات والتجهيزات والسكرتارية بنظام الإبداع و الإبتكار الذي يوافق مسار الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة والهادف الى تشجيع تنمية الموارد البشرية في مجالات الإبداع و الإبتكار.

حيث تحدث رئيس اللجنة الإبداع بالمؤسسة حول التعريف بمصطلحات الابداع والابتكار والأهداف التي من شأنها وضع نظام الابداع والابتكار بالمؤسسة .

كما تحدث أعضاء اللجنة حول آلية التعامل مع الأفكار و المقترحات الواردة من المبدعين بالمؤسسة و كيفية تحويلها من أفكار ابداعية إلى خطط تنفيذية بما يضمن الاستفادة القصوى من ابداعات الموظفين و ابتكاراتهم لتحقيق الاهداف المرجوة من انشاء اللجنة والمعايير التي تتبناها لجنة الإبداع و الإبتكار من مدى وضوح الفكرة و الجدوى الناتجة عنها وحقوق الملكية والجوائز المحفزة لإنتاج واخراج الأفكار و الإبداعية .

كما فتح باب النقاش والاستفسار للمشاركين وتم الرد حول جميع الاستفسارات المقدمة من المشاركين .

وستقوم اللجنة بالنزول الى ميناء الصليف لتعريف الموظفين والعاملين بالميناء بنظام الابداع والابتكار ليكون لهم مساهماتهم ومشاركاتهم البناءة للارتقاء بالعمل بالمؤسسة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى