إعلانات ومناقصات

اعلان المناقصة العامة رقم (2) لسنة 2021م بمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية

تعلن مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية عن رغبتها في إنزال المناقصة العامة رقم (2) لسنة  2021 م 

لشراء و توريد زيوت و شحوم والتي سيتم تمويلها من المصادر (الذاتية )

  • فعلى الراغبين المشاركة في هذه المناقصة التقدم بطلباتهم الخطية خلال أوقات الدوام الرسمي إلى العنوان التالي مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية المركز الرئيسي– ميناء الحديدة  لشراء واستلام وثائق المناقصة نظير مبلغ وقدره عشرة الف لا يرد. 

وآخر موعد لبيع الوثائق هو تاريخ     143  / 2021 م . 

  • يقدم العطاء في مظروف مغلق ومختوم بالشمع الأحمر إلى عنوان الجهة المحدد ومكتوب عليه اسم الجهة والمشروع ورقم عملية الشراء، واسم مقدم العطاء، وفي طيه الوثائق التالية:
  1. ضمان بنكي بنفس نموذج الصيغة المحددة في وثائق المناقصة بمبلغ مقطـوع قـدره (9000 دولار) فقط تسعة ألف دولار أمريكي، صالح لمدة (120) يوما من تاريخ فتح المظاريف، أو شيك مقبول الدفع.
  2. صورة من شهادة التسجيل والتصنيف سارية المفعول.
  3. صورة من شهادة ضريبة المبيعات البطاقة الضريبية سارية المفعول.
  4. صورة من البطاقة التأمينية + البطاقة الزكوية سارية المفعول.
  5. صورة من شهادة مزاولة المهنة.
  • تستثنى الشركات الأجنبية من تقديم الشهادات والبطاقات المشار إليها آنفا ويكتفى بتقـديم الوثائق القانونية المؤهلة الصادرة من البلدان التي تنتمي إليها تلك الشركات.
  • آخر موعد لاستلام العطاءات وفتح المظاريف هو الساعة (11 ) من يوم الاثنينالموافق   22/3/  2021 م   ولن تقبل العطاءات التي ترد بعد هذا الموعد وسيتم إعادتها بحالتها المسلمة إلى أصحابها
  • سيتم فتح المظاريف بمقر الجهة الموضح بعالية بمكتب مكتب مدير عام المشتريات والمخازن. بحضور أصحاب العطاءات أو من يمثلهم بتفويض رسمي موقع ومختوم.
  • يمكن للراغبين في المشاركة في هذه المناقصة الاطلاع على وثائق المناقصة قبل شرائها خـلال أوقات الدوام للفترة المسموح بها لبيع وثائق المناقصة لمدة (25) يوما من تاريخ نشـر أول إعلان.

والله الموفق ،،،،

مؤسسة مواني البحر الأحمر اليمنية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى