الأرصاد ينبه مجدداً من ارتفاع درجات الحرارة العظمى
جدد المركز الوطني للأرصاد، تنبيه المواطنين في المناطق الصحراوية والساحلية من الارتفاع الملحوظ في درجات الحرارة العظمى نهاراً، داعياً إلى عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس اللافحة، وتغطية رؤوسهم خاصة في فترة الظهيرة . كما نبه المركز في نشرته الجوية الصيادين ومرتادي البحر في السواحل الجنوبية والشرقية والغربية من ارتفاع الأمواج واضطراب البحر، مشيراً إلى أن … تابع قراءة الأرصاد ينبه مجدداً من ارتفاع درجات الحرارة العظمى
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه