أخبار الوزارة

الأهلي يفوز على النقل ويحرز كأس المولد النبوي لكرة السلة

أحرز فريق أهلي صنعاء، كأس المولد النبوي لكرة السلة، بفوزه على فريق النقل بنتيجة 90 مقابل 56، في اللقاء الذي نظمته وزارة النقل بالتعاون مع الغرفة التجارية بأمانة العاصمة وبالتنسيق مع فرع اتحاد السلة بالأمانة.

تمكّن أهلي صنعاء من إنهاء الفترتين الأولى والثانية بواقع 23 / 13 و25 / 23، ليواصل الإمبراطور بقيادة مدربه صابر عبد الواحد، تفوّقه في الفترتين الثالثة والرابعة بمحصلة 21 / 10 و21 / 10.

عقب انتهاء المباراة سلّم نائب وزير النقل محمد الهاشمي ووكيل قطاع الشؤون المالية والإدارية بالوزارة عادل المداني ونائب رئيس الغرفة التجارية بالأمانة محمد صلاح ووكيل نادي الأهلي للشؤون الثقافية محمد الآنسي والأمين العام محمد اليريمي، فريق الأهلي بكأس المركز الأول وميداليات ذهبية ومبلغ مالي، وفريق النقل بكأس المركز الثاني وميداليات فضية ومبلغ مالي.

وكرمت وزارة النقل، الغرفة التجارية والنادي الأهلي بدرعي الوزارة نظير دورهما في الإسهام في إنجاح البطولة.

وفي التكريم بحضور المسؤول الاعلامي جمال الحضرمي والمسؤول الرياضي غمدان الحرازي ورئيس فرع السلة بالأمانة عبد السلام صبرة، أكد نائب وزير النقل حرص الدولة والحكومة على إيلاء الشباب ورعايتهم ودعم أنشطتهم وبرامجهم.

ونوه بتعاون الغرفة التجارية وفرع السلة بالأمانة والنادي الأهلي في إنجاح الفعالية.

فيما أشار وكيل نادي الأهلي الآنسي إلى أهمية الاقتداء بالرسول الأعظم وأخلاقه وسيرته .. مشيدا بتفاعل الجميع في إنجاح المناسبة وتفعيل الأنشطة الشبابية والرياضية.

إلى ذلك زار نائب وزير النقل محمد الهاشمي، متحف ومكتبة النادي الأهلي.

واستمع الهاشمي من المسؤول الإعلامي للأهلي جمال الحضرمي بحضور رئيس الأهلي حسن الكبوس إلى إيضاح حول المتحف الذي يضم في جنباته الكؤوس والبطولات والإنجازات التي حققها الأهلي منذ تأسيسه وأبرز مؤسسيه ونجومه في مختلف الألعاب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى