أخبار الوزارة

الجنيد يدشن العمل بإدارة تلقي الشكاوى بالهيئة العامة للطيران المدني

دشن نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد ووزير النقل زكريا الشامي اليوم، العمل بإدارة تلقي الشكاوى وتفعيل خدمة الجمهور بالهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد.

واستمع الجنيد والشامي ووزير الإدارة المحلية علي القيسي ووزير الخدمة المدنية إدريس الشرجبي ومحافظ سقطرى هاشم السقطري، من المعنيين إلى إيضاح حول المهام المناطة بخدمة الجمهور وتلقي الشكاوى والأنظمة التي تم إدخالها لتسهيل وتسريع الخدمات التي تقدمها الهيئة العامة للطيران المدني للمستفيدين بالإضافة إلى تلقي الشكاوى على الرقم “01480975”.

وأشاد نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية، بالتطور الذي تشهده الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد في سبيل تقديم خدمات ملاحية جوية متميزة وبكوادر يمنية.

وأكد أن التجاوب السريع من قبل المؤسسات لتنفيذ توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى، يعكس الحرص على مكافحة الفساد وتعزيز الشفافية والمضي في بناء دولة مدنية خالية من الفساد والمفسدين.

وقال” بالرغم من العدوان والحصار والحرب الاقتصادية التي يشنها العدوان، توجد إرادة لدى العاملين في مؤسسات الدولة للتطوير والتغلب على التحديات “.

من جانبه أكد وزير النقل أن تدشين خدمة تلقي الشكاوى وتطوير خدمة الجمهور يأتي تنفيذا لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى لمكافحة الفساد.

وتطرق إلى عمل الهيئة وما تقدمه من خدمات في مجال الطيران المدني والأرصاد .. لافتا إلى أن خدمة الجمهور كانت موجودة من قبل وتم تحديث آلية التواصل مع المواطنين لتلقي شكاواهم حول خدمات الهيئة.

كما أكد الوزير الشامي حرص الوزارة والهيئات والمؤسسات التابعة لها على تقديم أفضل الخدمات ومكافحة الفساد في مجالات النقل.

بدوره أوضح رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الدكتور محمد عبدالرحمن عبدالقادر أن الهيئة كانت تستقبل الشكاوى، وتم حاليا أتمتة عملها.

وأكد حرص الهيئة على تطوير أنظمتها وتحديثها بما يتواكب مع المتطلبات الدولية والمنظمة الدولية للطيران المدني الايكاو بكوادر وخبرات يمنية عالية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى