أخبار عامة

العاصمة صنعاء تشهد مسيرة “ثأر الاحرار” تضامناً مع الشعب الفلسطيني

إلى أن المقاومة الفلسطينية كسرت أنف العدو وجعلته تحت نعالها.

وبين أن استمرار ضرب البلديات الصهيونية إلى ما قبل الهدنة بثواني يدل على قدرة المقاومة العسكرية والهائلة على إيلام العدو في قادم المواجهات وصولًا إلى الزوال.

وثمن بركة الدور البارز للشعب اليمني وقيادته الوفية لفلسطين ممثلة بالسيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي .. وأضاف “أؤكد أنه لو أتيح للسيد عبد الملك أن يقاتل في فلسطين لأخذ سلاحه وقاتل هناك ومن ورائه هذا الشعب اليمني العظيم”.

وتوجه ممثل حركة الجهاد الإسلامي باليمن بالتحية للشعب الفلسطيني الصامد الذي تحمل العدوان ليثبت للعالم أن وراء المقاومة شعب فلسطيني لا يرضى بالهوان ومن خلفه شعوب الأمة الحرة وعلى رأسهم الشعب اليمني”.

وحيا بيان صادر عن المسيرة، تلاه نائب وزير الإرشاد وشؤون الحج والعمرة العلامة فؤاد محمد ناجي، ما سطرته فصائل حركات المقاومة الفلسطينية من صمود وثبات في مواجهة العدوان الصهيوني على غزة لمدة خمسة أيام.

وأشار إلى مراهنة العدو الصهيوني على كسر صمود وجهاد فصائل المقاومة، لكنه وبفضل الله ووحدة الصف الفلسطيني فشل العدو فيما هدف إليه من غاية شيطانية وتمكن الأبطال من ردعه وشل حركته وبث الرعب والهلع لدى مستوطنيه.

وأكد البيان، أن عدم قدرة العدو الصهيوني الغادر على تحمل إطالة أمد المعركة، برهان ساطع على ما وصل إليه من ضعف وهوان، مبيناً أن حركات المقاومة وصلت إلى قوة يُعتد بها رغم فارق الإمكانيات والقدرات، وأخرجت العدو مهزوماً أمام ثبات وصمود الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأضاف البيان “نقول لحركات المقاومة الفلسطينية أنتم منتصرون بوحدتكم وخضتم معركة الأحرار نيابة عن كل الأمة، وأنتم دوماً رأس حربة المقاومة والجهاد”.

واستهجن بيان المسيرة بشدة صمت المجتمع الدولي إزاء ما ارتكبه العدو الصهيوني من جرائم بحق المدنيين في غزة والضفة الغربية المحتلة.

واعتبر البيان، أمريكا شريكاً أساسياً للعدو الصهيوني في العدوان على غزة، مستنكراً حالة النظام العربي الرسمي البائس والمخزي.

وعبر البيان عن استهجانه لما آل إليه وضع الجامعة العربية التي لم تعد تمثل الشعوب التواقة لمواجهة العدو الصهيوني ونصرة فلسطين”.

ولفت إلى أن الشعب اليمني سيبقى وفياً لفلسطين ومستنفراً شعبيًّا وعسكريًّا ليكون حاضراً في أي مرحلة من مراحل الصراع للمشاركة الفعلية والمباشرة.

ودعا البيان، شعوب الأمة إلى تحمل المسؤولية لدعم حركات المقاومة الفلسطينية ونصرة فلسطين والقدس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى