أخبار الوزارة

القبطان إسحاق يتفقد أعمال الصيانة بمنزلق العائمات البحرية بميناء الحديدة

تفقد الرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية القبطان محمد أبوبكر بن إسحاق اليوم، سير العمل في منزلق العائمات بميناء الحديدة.

 

وخلال الزيارة أستمع القبطان إسحاق، من مدير عام الشؤون الفنية بالمؤسسة المهندس فهد الجبوبي، إلى شرح مفصل عن اعمال الصيانة المنفذة للمعدات والآليات بالمنزلق وفقا لخطة الادارة الفنية للعام 1444هـ.. مثمنا دعم واهتمام قيادة المؤسسة لبرامج الصيانة التي تنفذها الإدارة.

 

وأشاد رئيس المؤسسة بجهود المهندسين والفنيين بالإدارة الفنية والبحرية والسلامة في صيانة معدات واليات المؤسسة، والحفاظ على جاهزيتها للعمل على مدار الساعة، في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.

 

وشدد على ضرورة مضاعفة الجهود واستكمال انجاز كافة اعمال الصيانة وفق الخطة المعدة بالتنسيق مع الإدارات المعنية عبر وضع برنامج زمني لتلك الاعمال.

 

وأكد القبطان اسحاق، حرص قيادة المؤسسة على توفير مستلزمات أعمال الصيانة وفق المتاح بالسوق المحلية، جراء استمرار العدوان والحصار ومنع دول العدوان ادخال قطع الغيار للمعدات والآليات اللازمة للعملية التشغيلية للمؤسسة.

 

رافقه خلال الزيارة مدراء عموم التخطيط والإحصاء الدكتور وضاح مجمل، والمشتريات والمخازن المهندس احمد سالم، والعمليات البحرية القبطان محمد السايس، والسلامة والامن الصناعي بندر شارة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى