أخبار الوزارة

اللجنة العليا للاحتفالات تقر الترتيبات النهائية للاحتفال بعيد الاستقلال

أقرت اللجنة العليا للاحتفالات والمناسبات في اجتماعها اليوم برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، الترتيبات النهائية للحفل الخطابي الخاص بالعيد الـ 54 للاستقلال المجيد 30 نوفمبر المقرر إقامته غدا الأربعاء بصنعاء.

وأكدت اللجنة على الأبعاد الوطنية الكبيرة لهذه المناسبة ورمزيتها التي تتعاظم قيمتها المعنوية والوطنية في ظل ما يتعرض له الوطن من عدوان وحصار واحتلال لجزء من أراضيه بأيدي خليجية وبتخطيط من قبل المشروع الغربي الصهيوني الذي يستهدف أمن المنطقة وحاضر ومستقبل شعوبها خدمة لمشاريعهم، وتأمين الكيان الصهيوني الغاصب للأراضي الفلسطينية.

وأشارت اللجنة، إلى أن الشعب اليمني الذي قاوم وبشراسة كل الدول الاستعمارية التي اعتدت عليه وحاولت إخضاعه عبر التاريخ، قادر على إنهاء ووأد أحلام ومشاريع ومخططات المعتدين والمحتلين الجدد ومرتزقتهم الذين يتلقون الضربات الموجعة من قبل الشعب اليمني منذ سبع سنوات، والذي سيواصل تصديه لهم بكل عنفوان وصولا إلى تطهير الأرض اليمنية من رجسهم.

وعبرت اللجنة عن تهانيها لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس السياسي، ومن خلالهم لجماهير الشعب اليمني الأبي بهذه المناسبة الوطنية المهمة في تاريخ اليمن المعاصر.

واعتبرت هذه المناسبة واحدة من المحطات التي تجسدت فيها الإرادة اليمنية لكل أبناء الوطن ولحظة من اللحظات الخالدة المشرفة التي سجلها التاريخ الإنساني لشعب لا يخضع ولا يعرف الانكسار إلا لخالقه عز وجل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى