أخبار الوزارة

النقل يحسم بطاقة التأهل لدور الـ 16 لبطولة الوزارات

حسم فريق وزارة النقل بطاقة العبور لدور الـ 16 للبطولة الأولى للوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية على كأس الشهيد صالح الصماد لكرة القدم، التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة بدعم صندوق رعاية النشء.

وتأهل فريق وزارة النقل على حساب وزارة العدل، عقب فوزه عليه برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب مدينة الثورة، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة السادسة.

شوط المباراة الأول انتهى بتقدم النقل، بهدف لاعبه محمد عبيد، مستفيدا من تمريرة أكملها في الشباك.

وفي الشوط الثاني أضاف فريق النقل ثلاثية نظيفة، سجلت عن طريق محمد عبيد، حامد الخميسي ومحمد جعدان، لينتهي اللقاء بهذه الرباعية.

وكان فريق وزارة الكهرباء المتأهل سلفا لدور الـ 16، قد تعادل مع وزارة الخدمة المدنية بهدفين لمثلهما، سجل هدفي الأول كمال المسوري وصالح الشلالي، في حين أحرز هدفي الخدمة عبد الكريم اليمني.

بهاتين النتيجتين رفع فريق الكهرباء رصيده لسبع نقاط في صدارة المجموعة، وجاء النقل ثانيا بست نقاط، وحل الخدمة المدنية ثالثا بنقطتين، وجاء فريق وزارة العدل رابعا بنقطة فقط.

وتختتم منافسات الدور التمهيدي للبطولة التي تستمر 40 يوما، غدا الأربعاء بإقامة مباراتين ضمن الجولة الثالثة والأخيرة لحساب المجموعة الرابعة، تجمع الأولى وزارة الداخلية مع وزارة المالية، ويلتقي في الثانية وزارة الثروة السمكية مع الهيئة العامة للأوقاف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى