أخبار الوزارة

بدء دورتين تدريبيتين لموظفي موانئ البحر الأحمر في مجالي المشتريات والحاسب الآلي

بدأت بمركز تدريب العاملين في ميناء الحديدة، اليوم، دورتين تدريبيتين في مجالي الاتجاهات الحديثة في إدارة المشتريات واستخدامات الحاسب الآلي في الحسابات.

 

وتهدف الدورتين التي تنظمهما إدارة التدريب والتأهيل التابعة للإدارة العامة للموارد البشرية على مدى اسبوع إلي إكساب 30 مشاركاً من إداري المشتريات والمخازن والشئون المالية والمراجعة والموارد البشرية بمهارات وخبرات في إدارة المشتريات وفقاً للاتجاهات الحديثة وأهميتها في تسهيل العمل وكذا التعرف على تطبيقات استخدامات الحاسب الآلي في مجال الحسابات.

 

وفي الافتتاح، نوه مدير عام الموارد البشرية احمد عطاء، أن عملية التدريب والتأهيل لكوادر المؤسسة لها أهمية كبير و أثراً بالغاً في تنمية قدرات ومهارات العاملين بموانئ المؤسسة لتمكينهم من المساهمة في تطوير الاداء في مختلف المجالات الادارية والمهنية والفنية والهندسية والبحرية.

 

1 1

 

وأكد على ضرورة المشاركة الفاعلة والاستفادة من الدورتين وبما يمكن المشاركين من اكتساب المعلومات والمهارات .. مثمناً جهود قيادة المؤسسة في دعم مختلف الدورات التدريبية لموظفي المؤسسة لتطوير مهاراتهم لمواكبة التطورات الحديثة في اطار تنفيذ برامج الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة وفق منهجية علمية حديثة تستوعب كل متطلبات المرحلة القادمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى