أخبار الوزارة

تكريم الموظفين المحالين الى التقاعد في ميناء الصليف بالحديدة

كرّمت الادارة العامة لميناء الصليف بمحافظة الحديدة ، الموظفين المحالين الى التقاعد وذلك على الجهود التي بذلوها خلال سنوات خدمتهم بالشهادات التقديرية والهدايا التذكارية.

وفي حفل التكريم أشار مدير عام ميناء الصليف الدكتور فؤاد الكبسي، إلى امتنان وتقدير قيادة المؤسسة بكل منتسبيها إلى الموظفين المحالين إلى التقاعد الذين بذلوا جهوداً ستبقى في الذاكرة كلاً في مجال اختصاصه في مرحلة البناء والتأسيس للميناء وإسهامهم الفاعل للوصول بميناء الصليف إلى مراحله الحالية الذي أصبح فيه مصدر اعتزاز وفخر لمنتسبيها.

فيما تطرق نائب مدير عام الميناء المهندس حسين ناصر فارع، إلى ما وصل إليه الميناء من تطور على الرغم مما يتعرض له من عدوان وحصار أمريكي سعودي غاشم منذ ثمان سنوات وإسهاماته منذ تأسيسه في الدفع بعملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وأشار إلى أن تنظيم هذا الحفل التكريمي يأتي تقديراً وعرفاناً بالدور الكبير الذي تكنه قيادة المؤسسة وإدارة وموظفي الميناء لزملائهم الذين أحيلوا الى التقاعد وما قدموه خلال فترة خدمتهم الطويلة للميناء وزملائهم ونقل خبراتهم ومعارفهم للجيل الجديد.

فيما عبرت كلمتا الحركة الملاحية بميناء الصليف والمحالين إلى التقاعد، عن الشكر لقيادة المؤسسة ممثلة برئيس مجلس الإدارة القبطان محمد أبوبكر بن إسحاق ونائبه زيد أحمد الوشلي للتقدير الذي حظيوا به من قبل الادارة وزملائهم الموظفين والتنظيم لحفل تكريمهم والتي تشعرهم بأداء الأمانة وتعينهم على إكمال حياتهم برضا وارتياح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى