أخبار عامة

حزبا السلام الاجتماعي و الشعب الديمقراطي يدينا استهداف منزل وزير المياه والبيئة

أدانا حزبا السلام الاجتماعي و الشعب الديمقراطي الاعتداء الإجرامي الغادر والجبان الذي استهدف منزل وزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبدالله الوزير بعبوة ناسفة ألحق أضرارا بالغة بمبنى المنزل.

وطالبت الأمانة العامة لحزب السلام الاجتماعي في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) الجهات الأمنية, القيام بواجبها في تعقب العصابات التي تقف خلف هذا الاعتداء الإرهابي.

وأشار البيان الى الدور الذي تضطلع به الأجهزة الأمنية في القبض على العصابات الاجرامية التي تعمل على إقلاق السكينة العامة، وإشاعة أجواء الخوف في أوساط المواطنين والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار الوطن.

فيما أشار حزب الشعب في بيان تلقته سبأ إلى أن مخططات العدوان وأدواته من المرتزقة والعناصر الإرهابية تهدف إلى النيل من الشخصيات والقيادات الوطنية والفاعلة ومنها المهندس الوزير.

ولفت البيان إلى الدور البارز للمهندس الوزير إلى جانب القيادات المخلصة في أداء مهامهم وواجباتهم الوطنية .. مؤكدا أن هذه الأعمال الإجرامية تهدف أيضا إلى إقلاق السكينة العامة.

وأشاد حزب الشعب الديمقراطي بالإنجازات التي تحققها الأمنية .. مطالبا بسرعة التحقيق في الاعتداء الغادر الذي تعرض له منزل المهندس نبيل الوزير ومتابعة الجناة وكشف من يقف وراءهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع.
السياسة ،،

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى