أخبار الوزارة

فعالية لفرعي شركتي النفط والغاز بذمار بذكرى المولد النبوي

نظم فرعا شركتي النفط والغاز بمحافظة ذمار اليوم فعالية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى السلام.

وفي الفعالية، أشار نائب وزير النقل محمد الهاشمي، إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي يمثل رسالة للأمة العربية والإسلامية لتوحيد صفوفها وكلمتها في مواجهة أعداء الإسلام .. حاثاً على الاستفادة من هذه المناسبة في التزود بأخلاق النبي وسيرته الجهادية بالثبات والصمود في التصدي للمشاريع التي تستهدف الأمة.

ولفت إلى المخططات التي تستهدف طمس المشروع الحضاري للأمة وتغييب نهج الرسول وتعاليمه بكل الوسائل .. داعيا الجميع إلى المشاركة في الفعالية المركزية بهذه المناسبة.

من جانبه حث وكيل المحافظة محمود الجبين على استلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول الأعظم ومواقفه، والتي مثلت بعثته تحولاً لهداية البشرية من ظلام الشرك إلى نور الإسلام.

وأكد أهمية الاقتداء بنهج الرسول الأعظم وجهاده، في الدفاع عن المستضعفين ومواجهة قوى الشر والطغيان.. داعياً إلى المشاركة الفاعلة لإنجاح الفعالية المركزية للإحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

فيما أشار مدير فرع شركة النفط علي الضوراني إلى أهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي للتأكيد على أن الرسالة المحمدية جاءت للعالم أجمع وأن الأمة بحاجة ماسة إلى العودة لنبيها والسير على نهجه.

ولفت إلى أن مولد الرسول الكريم يمثل أعظم حدث في تاريخ البشرية.. معتبرا الاحتفاء بهذه الذكرى محطة لتعزيز الولاء والارتباط بالرسول الكريم واستلهام العبر والدروس من سيرته العطرة.

تخللت الفعالية بحضور مستشار وزارة الصناعة محمد المداني ومدير فرع شركة الغاز بذمار نبيل المتوكل، قصائد شعرية معبرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى