أخبار الوزارة

مؤسسة موانئ البحر الأحمر تناقش آلية تنفيذ موجهات قائد الثورة

ناقش اجتماع اليوم بمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية في الحديدة برئاسة وزير النقل عبد الوهاب الدرة، آلية تنفيذ موجهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى فيما يخص المؤسسة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم رئيس المؤسسة القبطان محمد إسحاق، ما تضمنته موجهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى فيما يخص التقييم والتطوير للأداء في المؤسسة والمنشآت التابعة لها، والإشكاليات التي تواجه العمل، والحلول المقترحة لمعالجتها.

كما استعرض آلية تطوير وتحديث العمل بمختلف مجالاته، وتنمية مهارات وقدرات العاملين في المؤسسة.

وفي الاجتماع أكد الوزير الدرة أهمية الالتزام بتنفيذ موجهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وترجمتها في سياق المهام المختلفة لقطاعات المؤسسة.

وشدد على ضرورة الارتقاء بالأداء الإداري والفني والعمل بروح الفريق الواحد، والاهتمام بالتدريب والتأهيل في مختلف المسارات والإدارات، لتحقيق نقلة نوعية في عمل المؤسسة.

وأشار الوزير إلى أن الفترة القادمة ستشهد تقييم أداء كافة المؤسسات والهيئات التابعة للوزارة.. مؤكدا على أهمية أن يكون الجميع عند مستوى المسؤولية الملقاة على عاتقهم.

وحث كافة الإدارات في المؤسسة على سرعة رفع تقارير الإنجاز والخطط والمشاريع الآنية والمستقبلية.. مؤكدا أن الوزارة لن تألوا جهداً في تقديم كافة التسهيلات لقيادة المؤسسة والعاملين فيها.

من جانبه أكد القبطان إسحاق حرص المؤسسة على تنفيذ موجهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى والتركيز على المشاريع المتعلقة بتنفيذ الرؤية الوطنية، وصيانة معدات وآليات المؤسسة وتطوير بنيتها التحتية حسب الإمكانيات المتاحة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى