أخبار الوزارة

مؤسسة موانئ البحر الأحمر تناقش مع البرنامج الإنمائي تحديث مصفوفة عدداً من المشاريع

ناقش الرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية، القبطان محمد إسحاق، مع رئيس المكتب الفرعي لبرنامج الامم المتحدة الإنمائي في الحديدة، هيما خادكا، اليوم الأحد، 29 -11- 1444هـ الموافق 18 -6- 2023م، الجوانب المتعلقة بتحديث مصفوفة المشاريع المتفق عليها لتوفير احتياجات المؤسسة.

 

وتطرق اللقاء، إلى تحديث ما تم الاتفاق عليه مع البرنامج الانمائي لتنفيذ هذه المشاريع خصوصا فيما يتعلق بتوفير احتياجات ميناء الحديدة من المشاريع التطويرية وصيانة اللنشات والمعدات والآليات ورفده بالكرينات الجسرية وقوارب الارشاد ناهيك عن المدة الزمنية الخاصة بتوفير تلك المشاريع التي اشتملت عليها تلك المصفوفة.

 

واستعرض القبطان اسحاق، جهود تسريع توفير ما تم الاتفاق عليه من مشاريع لاستعادة نشاط ميناء الحديدة بالشكل المطلوب.

 

بدوره أوضح رئيس المكتب الفرعي لبرنامج الامم المتحدة الانمائي في الحديدة ، أنه تم تحديث مصفوفة المشاريع ذات الأولوية بميناء الحديدة لتقوم الفرق الفنية بالمؤسسة بالاطلاع عليها ودراستها وعمل الردود المناسبة لها.

 

حضر الاجتماع مدير عام مكتب رئيس مجلس الإدارة نبيل المزجاجي وفريق الاتصال مع البرنامج الانمائي المكون من مديري المشاريع والاشراف الهندسي المهندس سامي مقبولي والعمليات البحرية القبطان محمد السايس والحاويات القبطان شوقي مرشد والمشتريات والمخازن احمد سالم والارصفة والساحات خالد حميد والمتابعة ابراهيم اسحاق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى