أخبار الوزارة

مؤسسة موانئ البحر الأحمر والقطاعات العاملة بميناء الحديدة تحيي الذكري السنوية للشهيد

نظمّت مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية، وهيئتا المواصفات والمقاييس، والشؤون البحرية، وجمرك ميناء الحديدة، فعالية خطابية وثقافية بالذكرى السنوية للشهيد للعام 1444هـ.

وفي الفعالية بحضور رئيس المؤسسة القبطان محمد أبوبكر إسحاق، ومدير هيئة الشؤون البحرية الدكتور إبراهيم الموشكي، ونائب مدير الجمرك محمد الحمادي، أشار نائب رئيس وحدة العلماء والمتعلمين الشيخ علي صومل الأهدل، إلى مكانة الشهداء عند الله تبارك وتعالى ومنزلتهم العالية مع الأنبياء والأولياء والصديقين.

ونوه بتضحيات الشهداء وبطولاتهم في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي .. معتبراً إحياء الذكرى مناسبة لاستلهام الدروس والعبر، من تضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن.

ولفت الأهدل إلى أهمية رعاية أسر الشهداء والاهتمام بهم في مختلف المجالات.

فيما أكدت كلمات الجهات المنظمة للفعالية، أن ذكرى سنوية الشهيد، ستظل بصمة في وجدان اليمنيين، يتذكرون من خلالها عطاء الشهداء وبطولاتهم المشرقة، التي سيسجلها التاريخ بأحرف من نور في أنصع صفحاته.

وأشارت إلى أنه ورغم استمرار العدوان والحصار الأمريكي منذ ثمان سنوات، يستمر عطاء أبناء اليمن وتضحياتهم في الدفاع عن الوطن.

تخللت الفعالية بحضور عدد من مديري عموم الإدارات والموظفين بالمؤسسة والقطاعات العاملة في الميناء، فقرات إنشادية وشعرية معبرة عن المناسبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى