أخبار الوزارة

مركز تدريب العاملين بميناء الحديدة يختتم دورتين تدريبيتين في مجال PLC ونظام التبريد

أختتم بمركز تدريب العاملين بميناء الحديدة اليوم فعاليات الدورة التدريبية في مجال التحكم المنطقي المبرمج (PLC) والتي أستمرت على مدى أسبوعين تم خلالها تزويد (15) من كوادر الإدارة العامة للشئون الفنية بالمؤسسة بمعلومات ومعارف وتطبيقات حول عملية التحكم المنطقي المبرمج .

 

كما أختتم وعلى مدى أسبوع دورة تدريبية متقدمة في مجال نظام التبريد تم خلالها تعريف (15) مهندساً من كوادر الإدارة العامة للشئون الفنية على نظام التبريد ومكونات المكيفات الحديثة وطرق عملها وكيفية صيانتها.

 

وهدفت هذه الدورات التدريبية التي تنظمها إدارة التدريب والتأهيل التابعة للإدارة العامة للموارد البشرية بالمؤسسة الى تطوير أداء العاملين في المجالات الفنية والإدارية والهندسية والبحرية وتأهيلهم واكسابهم المهارات والمعارف الجديدة التي تساعدهم في تطوير الأعمال بصورة أكثر فاعلية وكفاءة .

 

وثمن المشاركين بهذه الدورات بالجهود المبذولة من قبل قيادة المؤسسة ومركز التدريب والتأهيل في تنظيم مثل هذه الدورات التدريبية والتأهيلية النوعية لكافة موظفي المؤسسة.

 

 وأشاد القائمين على مركز التدريب بحرص قيادة المؤسسة على تأهيل الكوادر البشرية بشتي المجالات الفنية والمهنية والإدارية والمالية والبحرية وتأهيلهم وفقاً لموجهات وخطط وبرامج الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى