أخبار الوزارة

مكتب التربية بالحديدة يكرم مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية

كرم مكتب التربية والتعليم بمحافظة الحديدة اليوم الاربعاء 8-4-1444هـ مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية بدرع مكتب الوزارة تقديراً لدعمها وتعاونها في إنجاح العملية التربوية والتعليمية بالمحافظة.

وفي التكريم ثمن رئيس المؤسسة القبطان محمد أبوبكر بن اسحاق هذا التكريم وأشاد بدور مكتب التربية والكادر التعليمي والاداري بالمحافظة وصموده في أداء الرسالة التربوية على مدى ثمانية أعوام رغم التداعيات الصعبة المفروضة على البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.

وأكد أهمية جبهة القطاع التربوي لما تمثله من أهمية في تعليم الأجيال وكسر رهانات العدوان.. لافتاً إلى أن استمرار العملية التعليمية في ظل التحديات الراهنة دليل على الروح الوطنية والايمانية وإرادة وعزيمة منتسبي وكوادر التربية.

مشيراً إلى أن ظروف المرحلة التي تعيشها المحافظة تقتضي من الجميع التعاون وبذل الجهود في مختلف القطاعات وخاصة في القطاع التعليمي.

وفي التكريم بحضور نائب رئيس المؤسسة زيد أحمد الوشلي أشاد مدير مكتب التربية بالمحافظة عمر بحر، بالإدارة المتميزة للمؤسسة برئاسة القبطان إسحاق.. مثمناً دعم المؤسسة للمكتب والذي كان له الاثر الايجابي في انجاح العملية التعليمية بالمحافظة.

وأكد استمرار الصمود والحرص على انجاز المهام والواجبات بما يكفل إنجاح رسالة التعليم وافشال رهانات تحالف العدوان وتفويت الفرصة على المؤامرات التي تستهدف تعطيل العملية التعليمية وافراغ المدارس من مضامينها وأهميتها.

حضر التكريم نائب مدير مكتب التربية علي الطبيشي، ومدير عام مكتب رئيس المؤسسة نبيل عمر المزجاجي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى