أخبار الوزارة

مكتب النقل بأمانة العاصمة يدشن فعاليات المولد النبوي

دشن مكتب النقل بأمانة العاصمة اليوم فعاليات وأنشطة المولد النبوي الشريف على صاحبة وآله أفضل الصلوات وأتم التسليم.

وفي الفعالية أشار وزير النقل زكريا يحيى الشامي إلى أهمية احياء هذه المناسبات الدينية الجليلة التي تعكس ارتباط اليمنيين بالرسول الكريم عليه الصلاة والسلام.

ودعا الجميع إلى المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية التي ستقام يوم 12 ربيع الأول بالعاصمة صنعاء .. مشيداً بجهود قيادة وكوادر مكتب النقل بأمانة وفروعه في تنظيم الفعالية.

وفي الفعالية التي حضرها رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب ووكيلا أمانة العاصمة المهندس عايض الشميري وابراهيم المأخذي والوكيل المساعد محمد سريع، أشار مدير مكتب النقل بالأمانة محمد الشهاري إلى أن تدشين فعاليات المولد النبوي يأتي ضمن احتفال اليمن بهذه المناسبة الدينية.

وأوضح أهمية تجسيد نهج النبي صلى الله عليه وآله وسلم خُلقاً وسلوكاً، وتعاملاً .. لافتا إلى أن أهمية هذه المناسبة تكمن في تجديد الولاء للرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم.

تخلل الفعالية فقرة إنشادية للمنشد يحيى السوسوة.

حضر الفعالية رئيس هيئة تنظيم شؤون النقل البري وليد الوادعي ومنسق الاحتفال بوزارة النقل عدنان الكبسي ومدراء مديريات الصافية ناجي الشيعاني وأزال عبدالعزيز شعلان وعدد من مدراء فروع النقل بالمديريات والمشائخ والشخصيات الاجتماعية بالأمانة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى