أخبار الوزارة

مناقشة آلية تطوير عمل الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد

ناقش اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة وزير النقل زكريا الشامي، آلية تطوير الأعمال الفنية والمالية والادارية للهيئة العامة للطيران المدني والارصاد خلال المرحلة القادمة.
واستعرض الاجتماع، الذي حضرة وكيل وزارة النقل لقطاع النقل الجوي عبدالله العنسي، التقرير الصادر من رئاسة الجمهورية والملاحظات المالية والادارية وآلية تصحيحها بما يسهم في تطوير عمل الهيئة محلياً ودولياَ وبما يتواكب مع متطلبات المنظمة الدولية للطيران المدني (الايكاوا).
وفي الاجتماع أكد وزير النقل على ضرورة تطوير الهيئة فنياً ومهنياُ وإداريا خلال المرحلة القادمة وبما يلبي طموحات الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة .
وشدد الوزير الشامي على سرعة انجاز مشروع الاتمته في الهيئة وقطاعاتها لما لها من أهمية كبيرة في تطوير عمل الهيئة وبما يتواكب مع التطورات الحديثة في مجال الطيران المدني العالمي.
وحث وزير النقل مسؤولي الهيئة على بذل المزيد من الجهود والعمل كفريق واحد للنهوض بالهئية وتفعيل الكوادر وإعادة تأهيلهم في الجوانب الفنية والمهنية والادارية خلال المرحلة القادمة مرحلة الصمود والتعافي 2020-2019 .
بدورة اشار رئيس الهيئة الدكتور محمد عبدالرحمن عبدالقادر إلى أن لدى الهيئة خطط ومشاريع مستقبلية تم طرحها في الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة، مؤكدا ان تلك المشاريع ستلبي الطموحات المحلية والدولية.
كما أكد أن الهيئة ملتزمة بكافة اللوائح والانظمة والاتفاقيات وبحسب المتطلبات الدولية الصادة من المنظمة الدولية للطيران المدني في كافة مجالات الطيران المدني.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى