أخبار الوزارة

مناقشة آلية تطوير عمل هيئة الطيران المدني للعام المقبل

ناقش اجتماع اليوم بصنعاء برئاسة وزير النقل زكريا الشامي، آلية تطوير عمل الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد وأتمتة الجوانب المالية والادارية خلال العام القادم 2021.

واستعرض الاجتماع الذي حضره وكيل وزارة النقل لقطاع النقل الجوي عبدالله العنسي ورئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الدكتور محمد عبدالرحمن عبدالقادر ووكيل الهيئة رائد جبل، تقرير الخدمة المدنية حول الانضباط الوظيفي في الدوام الرسمي لموظفي الهيئة وقطاعاتها وتقرير استكمال نظام الأتمتة وربطها شبكيا مع الوزارة.

وبحث الاجتماع تشكيل فريق قانوني من قبل الهيئة للمحافظة على أراضي وحرم المطارات من الاعتداءات التي تتعرض لها من قبل اشخاص متنفذين مستغلين الوضع الذي تمره به البلاد من عدوان وحصار بالإضافة إلى إعداد خطة تدريب وتأهيل تستهدف كافة الكوادر العاملة في الهيئة خلال العام القادم.

وأكد وزير النقل ضرورة إنجاز نظام الأتمتة والاهتمام بالتدريب والتأهيل لكوادر الهيئة خاصة في الجانب الفني النوعي حسب توجيهات القيادة الثورية والسياسية.

وأشار إلى أن الانجازات والتطوير في العمل لا يكون إلا بالتكاتف والتعاون والعمل بروح الفريق الواحد بما يسهم في تعزيز وتطوير عمل الهيئة وما تقدمه من خدمات في مجال الطيران المدني محلياً ودولياً.

وحث وزير النقل قيادة الهيئة على ضرورة إلزام الموظفين بالانضباط بالدوام الرسمي لما فيه المصلحة العامة وتطوير العمل وتحديثه بما يتواكب مع التطورات الحديثة في مجال الطيران المدني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى