الأخبار و الفعاليات

مناقشة إجراءات التنفيذ لمصفوقة المشاريع للعام 2021م في إطار المرحلة الثانية من الرؤية الوطنية وكذا الخطة التدريبية

أجتمع القبطان/ محمد ابوبكر بن اسحاق رئيس مجلس الإدارة لمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية يومنا هذا الثلاثاء الموافق م19/01/2021 مع مدراء العموم وأعضاء الوحدة التنفيذية في المؤسسة و ذلك لمناقشة إجراءات تنفيذ مصفوفة المشاريع للعام 2021م.

وفي بدأية الاجتماع استعرض المهندس/ محمد الصعفاني عضو الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية تحليل الوضع الراهن للمؤسسة وأهم النقاط الرئيسية التي جاءت فيه والتي بموجبها تم تحديد القضايا الحرجة وأولويات المشاريع المطلوبه والمعوقات والتوصيات.

كما تطرق القبطان بن اسحاق إلى مصفوفة المشاريع للعام 2021م وعددها 27 مشروع والتي تم تجهيزها وفقا” لمتطلبات المرحلة الثانية من الرؤية الوطنية وكذا الخطة التدريبية لنفس العام .. وأكد على الاهتمام بمشاريع التنمية الإدارية وخاصة المشاريع المتعلقة بالتدريب والتأهيل والآتمته في ظل توجه الدولة إلى الاهتمام بهذه المشاريع.. والتي كانت المؤسسة سباقه في تطوير وتفعيل منظومة النظام الآلي في المؤسسة..

كما وجه القبطان إسحاق مدراء العموم بتجهيز وتنفيذ مصفوفة إجراءات للمشاريع المدرجة ضمن العام 2021م والبدء بتنفيذ الإجراءات خلال شهر فبراير القادم..

حضر الاجتماع نائب رئيس مجلس الإدارة المهندس/ يحيى عباس شرف الدين و المستشارين بالمؤسسة و كافة مدراء العموم وأعضاء الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بالمؤسسة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى