أخبار الوزارة

مناقشة تحضيرات واستعدادات محافظة الضالع للتحشيد لإقامة الفعالية المركزية لذكرى المولد النبوي الشريف

في إطار الزيارات الميدانية للتحشيد لفعالية المولد النبوي الشريف، عقدت اللجنة المكلفة بالنزول الميداني إلى محافظة الضالع عدد من اللقاءات والاجتماعات لمناقشة التحضيرات والاستعدادات الجارية في المحافظة لإقامة الفعالية المركزية لذكرى المولد النبوي الشريف 1444هـ.

وأكد رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري – رئيس اللجنة وليد عبدالله الوادعي، إلى أن فريق النزول الميداني قد ناقش في لقاء له بمحافظ محافظة الضالع عبداللطيف الشغدري وقيادة وجهاء مديريتي جبن ودمت، استعدادات وتجهيزات المديريتين وتحشديهما للفعالية الكبرى التي ستقام في مركز المحافظة.. مشيراً إلى أن فريق النزول قد شارك أبناء وأهالي ووجهاء مديرية جبن فعاليتهم الخطابية التي أقيمت في مركز المديرية بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف والتحشيد للفعالية المركزية في عاصمة المحافظة يوم الثاني عشر من ربيع الأول.

وقال الوادعي: إلى أن اللجنة وبحضور أمين عام مجلس الشورى علي القاضي، ومساعد المنطقة العسكرية الرابعة صالح حاجب، وبالتزامن مع ذكرى المولد النبوي الشريف، قد شاركت في اجتماع لها مع مدير مديرية جبن صالح الغرباني، أبناء مديرية جبن أيضاً فرحتهم بتوقيع مدير المديرية عقد بدء شق طريق الأودية الأعلى في المديرية مع المقاول المنفذ للمشروع بمسافه 6 كيلو 400 متر المرحلة الاولى وبمساهمة مجتمعية من أبناء المديرية.

هذا وتخلل الزيارة امسيات شعرية “للشاعر صقر اللاحجي” احياءً لذكرى المولد النبوي الشريف، تطرقت إلى عظم هذه المناسبة وأهمية احياءها وإظهار حب واعتزاز الشعب اليمني برسوله العظيم محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

رافقه خلال الزيارة مديرعام التخطيط والمشاريع في الهيئة العامة للنقل البري المهندس عبدالله الغرباني، ومدير فرع هيئة النقل البري في محافظة إب احمد مياس.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى