أخبار الوزارة

مناقشة توصيات اللجنة الرئاسية في تعزيز إجراءات الامن والسلامة بميناء الحديدة

ناقش رئيس مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية القبطان محمد أبوبكر بن اسحاق اليوم السبت 21-6-1444هـ الموافق 14-1-2023م ، مع مديري شركتي النفط اليمنية بمحافظة الحديدة عدنان محمد الجرموزي والغاز محمد عبدالله شعلل توصيات اللجنة الرئاسية في تعزيز إجراءات الامن والسلامة العامة في ميناء الحديدة.

 

 

وأستعرض اللقاء، بحضور نائب رئيس المؤسسة زيد أحمد الوشلي، جوانب التعاون بين المؤسسة وشركتي النفط والغاز، والتسهيلات التي تقدمها المؤسسة لسفن الوقود استشعاراً منها بالمسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقها تجاه ابناء الشعب اليمني لتغطية احتياجاته وكافة القطاعات الحيوية من المواد النفطية.

 

وفي اللقاء، أستعرض القبطان اسحاق، برامج المؤسسة لتعزيز اجراءات الأمن والسلامة والترتيبات المتخذة عند وصول وتفريغ سفن المشتقات النفطية بميناء الحديدة.

 

وشدد على ضرورة مضاعفة تعزيز إجراءات السلامة المهنية من قبل القطاعات العاملة في الميناء للحفاظ على المنشآت والطواقم الفنية العاملة في الميدان. 

 

من جانبهما ثمن مديرا شركتي النفط والغاز، التسهيلات التي تقدمها المؤسسة للشركتين ومنح الأولوية لسفن الوقود .. وأكدا حرص الشركتين على تعزيز إجراءات الامن والسلامة في كافة منشآتهما في ميناء الحديدة وخارجها حفاظاً على الممتلكات والطواقم الفنية العاملة بالميدان.   

 

حضر اللقاء مديرا المشاريع الهندسية بالمؤسسة المهندس سامي مقبولي، والعمليات البحرية القبطان محمد السايس، ونائبا مدير عام الشؤون الفنية عبدالواحد الصعفاني، والعمليات البحرية اياد السماوي، ومدير إدارة السلامة والامن الصناعي محمد المداني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى