أخبار الوزارة

مناقشة جوانب التعاون بين مؤسسة موانئ البحر الأحمر وكاك للتأمين

ناقش اجتماع في مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية، اليوم، الجوانب المتعلقة بتعزيز التعاون مع شركة كاك للتأمين، والآليات والإجراءات الخاصة لتقديم خدمات أفضل للمؤسسة وموظفيها.

وتطرق الاجتماع، الذي ضم الرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية، القبطان محمد إسحاق، ومساعد الرئيس التنفيذي لشركة كاك للتأمين، حسين الشاحذي، إلى الإجراءات المتعلقة بعقد التأمين الصحي للموظفين واستكمال إجراءات تعويض المؤسسة لحادث غرق اللنش”حجة”؛ لتتمكن من إكمال عملية صيانته.

واستعرض الإجراءات الكفيلة بتذليل وتحسين مستوى حصول موظفي المؤسسة على الخدمات الصحية والطبية، وسبل تعزيز التعاون للارتقاء بمسارات الأعمال المشتركة للمستوى المطلوب.

وفي الاجتماع، أكد القبطان إسحاق حرص مؤسسة موانئ البحر الأحمر على المضي في تعزيز التنسيق والتعاون مع شركة كاك للتأمين؛ لتحقيق الاستفادة في الجوانب المتفق عليها، وبما ينعكس أثرها أيجابا على المدى الطويل.

ونوّه بأن نوعية وجودة الخدمات، التي يقدمها كاك للتأمين لمؤسسة موانئ البحر الأحمر، تنعكس على سمعة الشركة، وتصب في خدمة الاقتصاد الوطني؛ خصوصا في ظل المرحلة الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

من جانبه، أكد مساعد الرئيس التنفيذي لشركة كاك للتأمين استعداد الشركة للعمل على مساندة جهود قيادة المؤسسة في الجوانب والمسارات المستهدفة، بما يمكنها من تعزيز أدائها، وتجويد خدماتها الملاحية والتجارية.

حضر الاجتماع مديرو فرع الشركة في الحديدة، حاتم تمر، ومكتب رئيس المؤسسة، نبيل المزجاجي والشؤون الفنية، فهد الجبوبي، والسلامة والأمن الصناعي، بندر شارة، والمشتريات، أحمد سالم، ومختصون في كاك للتأمين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى