أخبار الوزارة

مناقشة جوانب التنسيق بين مؤسسة موانئ البحر الأحمر وشركة كاك للتأمين

ناقش الرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ البحر الأحمر المهندس بحري ياسر محمد احمد، اليوم الثلاثاء 19-12-2023م مع الرئيس التنفيذي لشركة كاك للتأمين عبدالله محمد بشير، جوانب التنسيق لتعزيز خدمات التأمين الملاحي والصحي.

 

واستعراض اللقاء في ميناء الحديدة بحضور نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر الاحمر زيد احمد الوشلي خدمات التأمين التي تقدمها شركة كاك، لمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية في جوانب التأمين الملاحي والصحي.

 

واعتبر رئيس مجلس ادارة موانئ البحر الاحمر، أن حصول شركة كاك على ثقة عملائها في كافة الخدمات التأمينية التي تقدمها، يجعلها قادرة على المواصلة والمنافسة في تقديم تلك الخدمات وبما يخدم مصلحة الوطن.

 48

 

فيما أكد الرئيس التنفيذي لشركة كاك للتأمين، أن الشركة تقدم كافة خدماتها التأمينية لجميع عملائها بأفضل الطرق وتسعي الى الارتقاء بتلك الخدمات بما يلبي طلبات عملائها.

 

حضر الإجتماع مدير عام مكتب رئيس مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر الاحمر علي الانسي ومدير عام السلامة والامن الصناعي بندر شارة ومدير عام الشئون القانونية مطهر العمدي ومدير عام العمليات البحرية محمد السايس ومدير عام الشئون الفنية فهد الجبوبي ومدير ادارة التامين هيثم هبه و مدير كاك تأمين فرع الحديدة حاتم تمر، وعدداً من المختصين في شركة كاك تأمين بفرع الحديدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى