أخبار الوزارة

مناقشة سير العمل في إجراءات تنفيذ مشروع النافذة الالكترونية لخدمات مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية

ناقش اجتماع بمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية برئاسة رئيس المؤسسة القبطان محمد أبوبكر اسحاق اليوم الاثنين29-7-1444هـ الموافق 20-2-2023م، سير العمل في إجراءات تنفيذ مشروع النافذة الالكترونية لخدمات المؤسسة تنفيذاً لتوجيهات الحكومة.

 

واستعرض الإجتماع، بحضور نائب رئيس مجلس الادارة زيد احمد الوشلي، حول ما تم إنجازه في عملية الانتقال إلى النافذة الإلكترونية وسير عملية إدخال البيانات الكترونياً من قبل فريق عمل الربط الشبكي والمراحل التي قطعتها المؤسسة في هذا الجانب لتسهيل وتبسيط الاجراءات واختصار الدورة المستندية والمعاملات وتحديث قاعدة البيانات.

 

وفي الإجتماع، أوضح القبطان اسحاق  أن النافذة الإلكترونية تهدف إلى تبسيط وتسهيل الإجراءات أمام المتعاملين مع المؤسسة والمستفيدين من خدماتها.

 

وشدد على ضرورة مضاعفة الجهود وإنجاز المهام والأعمال بصورة سريعة ودقيقة وحديثة تواكب ظروف المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن بشكل عام وموانئ المؤسسة بشكل خاص.

 

وحث الفنيين والمهندسين في مشروع النافذة الواحدة والربط الشبكي الاستفادة من عملية ربط المؤسسة بخدمة الألياف الضوئية “FIBER OPTIC” وبما يراعى وضع المؤسسة التشغيلي والخدمي وعملية التطوير والتوسع المستقبلي على نطاق المؤسسة ومشاريعها الاستراتيجية.

 

حضر الاجتماع، مدراء عموم إدارات مكتب الرئيس التنفيذي نبيل المزجاجي، والمشاريع والإشراف الهندسي المهندس سامي مقبولي، والخدمات والتجهيزات الدكتور ياسر جماح، ومدير مركز المعلومات المهندس عبدالله حجر، ونظم المعلومات المهندس باسم لطف، ومستشار تقنية المعلومات نادر قائد عبدالله، ومدير مكتب نائب رئيس المجلس أحمد حاتم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى