أخبار الوزارة

مناقشة مستوى تنفيذ خطط وزارة النقل والانضباط الوظيفي فيها

استعرض لقاء موسع برئاسة وزير النقل عبدالوهاب الدرة، سير تنفيذ خطط الوزارة وقطاعاتها المختلفة، ومستوى الانضباط الوظيفي عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى.

وفي اللقاء الذي حضره وكلاء الوزارة ومدراء العموم، أكد وزير النقل أهمية تعزيز وتطوير قطاعات النقل المختلفة خلال المراحل المقبلة بما يسهم في خطط وبرامج الوزارة في مجالات النقل الجوي والبري والبحري.

وأشاد بمستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي والذي بلغت نسبته 95 بالمائة.. حاثا على مضاعفة الجهود لمواكبة متطلبات المرحلة وتحقيق المزيد من الإنجازات في مختلف مجالات النقل التي تلامس احتياجات المواطن.

ولفت الوزير الدرة الى الانجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية في مجالات النقل، ومنها الجهوزية الفنية والتشغيلية لمطار صنعاء الدولي.. مؤكدا ان المطار لا يزال تحت الحصار من قبل تحالف العدوان ومرتزقته باستثناء وجهة واحدة إلى الأردن والرحلات الخاصة بحجاج بيت الله الحرام.

وأشار الى جهوزية ميناء الحديدة لاستقبال السفن والحاويات التجارية التي تسهم في تخفيف من معاناة الشعب اليمني.. لافتا إلى أن ميناء رأس عيسى بدأ باستقبال وتفريغ سفن الغاز بطريقة سريعة لتوفير الغاز لجميع المحافظات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى