أخبار الوزارة

مناقشة مصفوفة الاحتياجات لمحافظة إب للعام الحالي 2021

ناقش إجتماع اليوم بصنعاء برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية حسين مقبولي، مصفوفة الاحتياجات الضرورية لمحافظة إب خلال العام الحالي 2021.

واستعرض الإجتماع الذي ضم محافظة محافظة إب عبدالواحد صلاح ووزير النقل زكريا الشامي احتياجات المحافظة في مجال الخدمات التنموية والمشاريع المتعثرة خلال العام الماضي 2020 وكذا الطرقات والمياه وغيرها من المجالات التي تسهم في تطوير المحافظة ومعالجة الآثار السلبية الناجمة عن احتجاز المشتقات النفطية من قبل تحالف العدوان وكذا الاستعدادات اللازمة التي اتخذتها المحافظة لمواجهة موسم الأمطار.

وخلال الاجتماع أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية اهتمام وحرص القيادة السياسية بمحافظة إب على تلبية احتياجات المشاريع الضرورية في مجالات الزراعة والمياه والطرقات، مشيدًا بالجهود التي تبذلها قيادة المحافظة في التنمية والمحافظة على الأمن والسلامة العامة.

بدوره أشار محافظ محافظة إب الى احتياجات المحافظة من خدمات وتنمية تسهم في رفع المعاناة عن المواطنين، مشددًا على ضرورة شق الطرقات بين محافظة إب والمحافظات الأخرى لتسهيل عملية الاتصال والتواصل.

فيما ثمن وزير النقل دور محافظ محافظة إب في مشروع إنشاء ميناء جاف بهدف تنظيم عملية النقل بشكل عام وتخفيف الازدحام داخل المحافظة وتحريك عجلة الاقتصاد، مشيدًا بتعاون قيادة المحافظة مع فرع هيئة تنظيم شؤون النقل البري في عملية تحصيل الإيرادات بطريقة منظمة وقانونية تنفيذا لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى