أخبار الوزارة

نائب وزير النقل يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الاعلى بمناسبة العيد الثامن لثورة ال21 سبتمبر الخالدة

رفع نائب وزير النقل محمد الهاشمي،برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط و لرؤساء واعضاء مجالس الوزراء والنواب والشورى الكرام وللشهداء والجرحى واسرهم العظماء.بالعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

 

واعرب نائب وزير النقل عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى ورجال الرجال المرابطين في جبهات والعزه والكرامة وأبناء الشعب اليمني الصامد بهذه المناسبة الوطنية الخالدة.

 

وأعتبر قائلا” ثورة ال21 سبتمبر ثورة الحرية والاستقلال والاستقرار و الصمود في وجه العدوان والعملاء الذين ارتهنوا للخارج وباعوا دينهم ووطنهم ليتكالب عليها المحتل وينهب ثرواتها ومقدراتها الطبيعية”.

 

واشار نائب الوزير الهاشمي الى أن ثورة ال21 سبتمبر وجدت وتعمقت بدماء الشهداء الاحرار الأوفياء الذين ضحوا بأرواحهم لتعزيز مبادئ العزه والكرامة والشموخ والحرية والخروج من الوصاية والهيمنة الدولية التي يعاني منها في اغلب الدول العربية الى الأن مؤكدا ان ثورة ال21 جأت لتحقيق أهداف الثورات التي سبقتها.

 

واوضح ان احتفالات شعبنا العزيز اليوم بثورة ال21 تأتي متزامنه مع احتفالاته بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه افضل الصلاة وازكى التسليم.

 

وأكد قائلا” الشعب اليمني اشتد وصمد وقاتل من أجل أن تبقى ارض اليمن حره وعزيزة ذات سيادة وكلمة بفضل من الله تعالى ثم بوجود قائد رباني حكيم وحليم وهب روحه للدين والوطن والرجال الاوفياء المخلصين من حوله”.

 

ولفت نائب وزير النقل الى ان قيادة وزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعه لها عازمة على التقدم والنهوض بمشاريع استراتيجية نوعية في المجالات الفنية والمهنية والتقنية ستعمل نقله نوعية في مجالات النقل المختلفة البرية والبحرية والجوية بما يتواكب مع التطورات الحديثة على المستوى المحلي والدولي.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى