أخبار الوزارة

هيئة الطيران تكرم قيادة الخطوط الجوية اليمنية وإدارة مبيعات منطقة صنعاء

كرمت الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية خليل جحاف ومدير مبيعات منطقة صنعاء أحمد حميد نظير جهودهما الانسانية في تسيير عمل الشركة خلال نقل المسافرين اليمنيين من وإلى مطار صنعاء الدولي.

 

وخلال التكريم الذي أقيم على هامش مؤتمر وكلاء اليمنية الذي نظمته الخطوط الجوية اليمنية تحت شعار معا نصنع النجاح أكد وكيل هيئة العامة للطيران المدني والارصاد رائد طالب جبل أن تكريم الخطوط الجوية اليمنية وإدارة منطقة صنعاء يأتي في إطار تعزيز العلاقات الثنائية بين الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد والخطوط الجوية اليمنية في كل ما من شأنه تخفيف المعناة عن المسافر وتسهيل إجراءات السفر مشيدا بالجهود الانسانية التي تقوم بها الخطوط الجوية اليمنية خلال عمليات نقل المسافرين من وإلي مطار صنعاء الدولي.

 

من جانبه ثمن القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية هذا التكريم مشيدا بالجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد لخدمة المسافرين وتسهيل تسيير الرحلات عبر مطار صنعاء الدولي. .

 

حضر التكريم وكيل الهيئة المساعد لشئون سلامة الطيران الدكتور عبد الحميد أبو طالب ومدير عام مطار صنعاء الدولي الاستاذ / خالد الشايف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى