هيئة النقل البري تكرم المشاركين في دورة مكافحة المخدرات

كرمت الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري اليوم المشاركين في الدورة التدريبية الأولى حول المخدرات ودور الهيئة في مكافحتها، نظمتها الهيئة بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات. هدفت الدورة إكساب 52 مشاركا من شركات النقل الجماعي ومختصي الهيئة، مفاهيم ومهارات حول ظاهرة تهريب المخدرات وأنواعها وأضرارها وطرق وأساليب تهريبها ووسائل مكافحتها وتطوير قدرات المتدربين في … تابع قراءة هيئة النقل البري تكرم المشاركين في دورة مكافحة المخدرات