النافذة الإعلاميةفعاليات وأنشطة

وزارة النقل تكرم المشاركين في فعالية مرور أربعة أعوام من الصمود

كرمت وزارة النقل اليوم المشاركين في فعالية أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان والتي نظمتها الوزارة والهيئات والمؤسسات التابعة لها في الـ 27 مارس، بالشهادات التقديرية والهدايا الرمزية.
وفي التكريم.. أشار وزير النقل زكريا الشامي إلى أهمية تكريم الأطفال المبدعين والذين نقلوا رسالة جسدت الصمود في مواجهة العدوان على مدى أربعة أعوام .ونوه بدور مدارس مجد الحديثة وفرقة 21 سبتمبر ومشاركتهما الفاعلة في فعالية وزارة النقل بعروض فنية ومسرحية عبرت عن جرائم العدوان بحق الأطفال والنساء.

وأكد الوزير الشامي أن رسائل الأطفال له تأثير كبير لما تعانيه الطفولة من استهداف من قبل تحالف العدوان .. معتبرا تكريمهم أقل ما يمكن لتشجيعهم وتحفيزهم على الإبداع والتميز.

وفي التكريم الذي حضره وكيلا الوزارة لقطاع الطيران عبدالله العنسي والشؤون البحرية والموانئ خالد النمر ورئيسي هيئة الطيران المدني والأرصاد الدكتور محمد عبدالرحمن عبدالقادر وهيئة تنظيم شؤون النقل البري وليد الوادعي والوكيل المساعد للملاحة الجوية عبدالله المتوكل ومدير مطار صنعاء الدولي خالد الشايف .. أكد الطفلان برائه الحاج وهيثم عمر بطلا مسرحية أمل استمرار الصمود وكشف جرائم العدوان من خلال الأعمال الفنية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى