أخبار الوزارة

وزارة النقل تنظم فعالية بالذكرى السنوية للشهيد القائد وتدشن حملة “إعصار اليمن

نظمت وزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعة لها اليوم، فعالية خطابية في الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي وتدشينا لحملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار.

 

وفي الفعالية التي حضرها وكلاء وزارة النقل لقطاع الشؤون المالية والإدارية عادل المداني والشؤون البحرية والموانئ خالد النمر ورئيسا هيئتي الطيران المدني الدكتور محمد عبدالقادر والنقل البري وليد الوادعي، أكد وكيل الوزارة لقطاع النقل الجوي عبدالله العنسي، أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد لما قدمه من تضحيات في سبيل عزة الأمة.

 

وأشار إلى أهمية المشروع القرآني للشهيد القائد في تحصين الأمة في مواجهة مؤامرات أعدائها وفي مقدمتهم أمريكا وإسرائيل.

 

وقال العنسي” السيد حسين بدر الدين الحوثي، سطع نجمه من جبال مران وأطلق صرخته المزلزلة ومشروعه القرآني في وقت كانت الأمة العربية والإسلامية تعيش حالة من الخنوع والذل والخوف من فرعون العصر أمريكا”.

 

ولفت إلى أن هذه الذكرى محطة لاستلهام الدروس والعبر من حياة الشهيد القائد ومواقفه في نصرة المستضعفين ومقارعة الطغاة والمستكبرين.. مشيرا إلى تزامن هذه الذكرى مع تدشين حملة “إعصار اليمن” التي تتطلب من الجميع التحرك لدعم أبطال الجيش واللجان الشعبية.

 

فيما أشار العلامة ضيف الله الجرادي، إلى أن الشهيد القائد انطلق بمشروعه القرآني بعد تقييم حقيقي وواقعي للأمة نتيجة خروجها عن مسارها الصحيح وانحرافها عن منهج القرآن.

 

واعتبر الشهيد القائد، رجلا استثنائياً رفض الخنوع لقوى الهيمنة والاستكبار وأدواتها، وجسد الثقافة القرآنية وعلم الأمة معاني التضحية والفداء والصمود في وجه العدوان.

 

تخلل الفعالية التي حضرها الوكلاء المساعدون للهيئة العامة للطيران المدني ومدراء العموم بالوزارة والهيئات والمؤسسات التابعة لها، عرض عن حياة الشهيد القائد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى