أخبار الوزارة

وزارة النقل وهيئة الطيران المدني تنظمان حفلا خطابيا بمناسبة المولد النبوي

نظمت وزارة النقل والهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد اليوم بصنعاء حفلا خطابيا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الحفل أشار وزير النقل زكريا الشامي إلى أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف لتزكية النفوس والاقتداء بخير البرية والسير على نهجه.

وقال “اليمنيون أول من أحتفل بمولد خير البرية تعظيما لنبي العالمين وخاتم الأنبياء والمرسلين”.

ولفت إلى أن احتفال أبناء اليمن بمولد الرسول الكريم يجسد حبهم لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم, الذي أثنى عليهم بقوله” الإيمان يمان والحكمة يمانية”.

وأكد الوزير الشامي أن الاحتفال بمولد الرسول الأعظم رسالة لأعداء الأمة بالسير على نهج المصطفى عليه الصلاة والسلام والاقتداء بسيرته العطرة.

ودعا الجميع إلى استحضار عظمة هذه المناسبة والتمسك بقيم الرسول الكريم ومنها الرحمة والإحسان والإخلاص في العمل.. حاثا على المشاركة في الفعالية المركزية في العاصمة صنعاء.

وأكد وزير النقل السير بخطى ثابتة للنهوض بقطاعات وهيئات ومؤسسات النقل حسب الخطط والدراسات التي تم وضعها لمواكبة التطورات الحديثة.

وتطرق إلى جهود وزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعة لها وصمود كافة كوادرها واستمرارهم في تأدية مهامهم في ظل الظروف الراهنة الصعبة .

فيما تطرق العلامة غالب عامر إلى نبذة من سيرة المصطفى علية أفضل الصلاة وأزكى التسليم ومنهجيته القرآنية.

وقال” من واجبنا الاحتفال بمولد رسول الله الرحمة المهداة للعالمين”.. داعيا إلى المشاركة في الفعالية المركزية في العاصمة صنعاء.

تخلل الحفل الذي حضره رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد الدكتور محمد عبدالرحمن عبدالقادر ووكيل الهيئة رائد جبل والمنسق العام للاحتفالية بوزارة النقل عدنان الكبسي والوكلاء المساعدين للهيئة ومدراء عموم وموظفي الهيئة وقطاعاتها المختلفة، أناشيد دينية وموشحات عبرت عن المناسبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى