أخبار الوزارة

وزير النقل يؤكد على أهمية الإعداد والتحضير للمنتدى الثالث للإستثمار الخاص بالمشاريع الإستثمارية لقطاع النقل

عقد اليوم بديوان عام وزارة النقل إجتماع برئاسة وزير النقل عبدالوهاب يحيى الدره ، للإعداد والتحضير للمنتدى الثالث للاستثمار لعرض الفرص الاستثمارية في مجالات النقل المختلفة.

 

واستعرض الإجتماع بحضور اللجنة التحضيرية للمنتدى الاستثماري من وزارة النقل و هيئة الاستثمار، المهام المناطة باللجنة في الإعداد والتحضير والتنظيم الجيد للمنتدى الثالث للاستثمار من حيث المشاريع الاستثمارية الهامة لقطاعات النقل المختلفة التي سيتم عرضها في المنتدى واهميتها في الجانب الاقتصادي والتطوير والتحديث بهدف النهوض بقطاعات النقل وخلق فرص استثمارية نوعية مواكبة ذات أهمية للوطن والمواطن.

 

وخلال الإجتماع اكد وزير النقل على ضرورة الاعداد والتحضير الجيد للمنتدى كونه سيخصص لقطاعات النقل البرية والبحرية والجوية وقال” الإجتماع اليوم يهدف الى البدء في الاستعدادات الخاصة بالمنتدى الثالث الذي سيعقد في ال16 من يناير الحالي للترويج للاستثمارات في مشاريع النقل المختلفة”.

 

واعتبر الوزير الدرة ان تنظيم المنتدى والاعداد له مسبقاً بشكل متميز ومشاركة فاعلة من قبل الحضور نجاح للمنتدى بشكل عام ومكسب للترويج للمشاريع الاستثمارية بقطاع النقل بشكل خاص.

 

وحث الجميع على مضاعفة الجهود والتعاون مع هيئة الاستثمار في التنظيم والاعداد الجيد الذي يليق بالمستوى المطلوب بهدف نجاح المنتدى الثالث للاستثمار والخروج بتوصيات ونتائج ايجابية تسهم في جذب المستثمرين ورجال الاعمال والمال اليمنيين للاستثمار في مشاريع النقل وقطاعاتها المختلفة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى