أخبار الوزارة

وزير النقل يبعث برقية عزاء ومواساه بوفاة وزير الخدمة المدنية والتأمينات ادريس الشرجبي

بعث وزير النقل اللواء الركن زكريا يحيى الشامي اليوم، برقية عزاء ومواساة في وفاة وزير الخدمة المدنية والتأمينات إدريس سعيد الشرجبي، الذي وافاه الأجل اليوم إثر مرض عضال ألم به عن عمر ناهز 61 عاماً.

 

وعبر وزير النقل في البرقية عن أحر التعازي وعظيم المواساة باسمه ونيابة عن كافة موظفي وزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعه لها، لأسرة الفقيد وذويه في هذا المصاب .

 

وأشاد الوزير الشامي في البرقية التي بعثها إلى أسرة الفقيد، بمناقب الوزير الشرجبي وأدواره الوطنية والقيادية التي توجّها بالاصطفاف إلى جانب وطنه في مواجهة قوى البغي والطغيان من تحالف العدوان والحصار السعودي الأمريكي.

 

وأكد أن الوطن خسر شخصية مهنية وقيادية ووطنية كبيرة تميزة بالنزاهة والكفاءة والخبرة العالية في مجال عملة المهني والفني والاداري مشيرا الى ان الفقيد اتسم بالإخلاص والتفاني من أجل خدمة الوطن ومصالحه العليا.

 

وقال اللواء الركن زكريا الشامي” لقد سجل الوزير الشرجبي اروع البطولات والمواقف الشجاعة في الدفاع عن الدين والوطن والشعب اليمني بشكل عام وسجله المهني حافل بالإنجازات والقيم والمبادئ الرفيعة وبالعطاء وروح المسئولية الوطنية والاخلاقية تجاه الوطن والشعب اليمني.

 

سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

” إنا لله وإنآ إليه راجعون “.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى