أخبار الوزارة

وزير النقل يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي بهيئة الطيران المدني

تفقد وزير النقل عبدالوهاب الدرة، اليوم مستوى الانضباط الوظيفي بالهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد في ثاني أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الأضحى.

واطلع الوزير الدرة ومعه رئيس هيئة الطيران المدني الدكتور محمد عبدالقادر، على سير العمل بقطاعات سلامة الطيران والأرصاد والمطارات والإنجازات التي حققتها خلال الفترة الماضية، في تطوير عمل الهيئة وخدماتها على المستويين المحلي والدولي.

وأشاد وزير النقل بانضباط العاملين بقطاعات هيئة الطيران المدني .. حاثا على تكامل الجهود وتعزيز الأداء وتجويد الخدمات التي تقدمها الهيئة بمختلف قطاعاتها.

ولفت إلى أهمية تطوير وتحديث قطاعات الطيران المدني والأرصاد .. مبدياً استعداد الوزارة تقديم التسهيلات لقطاعات الهيئة، بما يمكنها من تنفيذ مهامها المختلفة، خاصة تدريب وتأهيل كوادر الهيئة فنياً ومهنياً لمواكبة تقديم خدمات ملاحية ذات جودة في مجال الطيران المدني.

وأكد الوزير الدرة أن قطاع الطيران المدني والأرصاد رافد اقتصادي مهم يسهم في تنمية الاقتصاد الوطني من خلال ما يقدمه من خدمات ملاحية جوية وإنسانية.

رافقه خلال الزيارة القائم بأعمال الخطوط الجوية اليمنية عبدالملك مطهر ووكلاء هيئة الطيران المساعدون لقطاع السلامة الدكتور عبدالحميد أبوطالب والأرصاد الجوية المهندس محمد سعيد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى