أخبار الوزارة

وزير النقل يشيد بدنميكية العمل في ميناء الحديدة ويدعو الشركات الملاحية والمستوردين إلى الاستفادة من التسهيلات المقدمة

أشاد وزير النقل عبدالوهاب الدرة ، بدنميكية العمل من سرعة تفريغ سفن الحاويات التجارية التي تصل الى ميناء الحديدة والموانئ الأخرى التابعة لمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية.

 

وقال الوزير الدرة خلال ترأسه اجتماع بمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية، اليوم بالحديدة،” الخدمات التي تقدمها موانئ البحر الأحمر اليمنية لسفن الحاويات التجارية والسفن التجارية الأخرى، متميزة في عملية تسريع وتفريغ البضائع التجارية بالمعدات الفنية البديلة التي تم عمل صيانة لها وجهود العمال الكبيرة ” رغم عدم وجود كرينات جسرية التي دمرها تحالف العدوان “.

 

وأكد أن مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية تستخدم البدائل الفنية للأجهزة والمعدات التي تم صيانتها بخبرات يمنية فنية ومهنية تابعة للمؤسسة، مشيراً إلى أن الايدي العاملة الى جانب المعدات الفنية تعملان كخلية نحل في تسريع عملية التفريغ لسفن الحاويات التجارية المحملة بالبضائع التجارية والغذائية والدوائية.

 

وتطرق الدرة، إلى مصفوفة موجهات لتحسين وتطوير العمل في الإدارات المرتبطة بشركات الملاحة والمسئوليات المنوطة بكافة إدارات وأقسام المؤسسة في تفعيل خدماتها لإصدار التراخيص وتغيير نمط العمل بما يتواكب مع متطلبات الوضع الراهن لنشاط إدارة الموانئ واستقبال السفن.

 

ودعا الشركات الملاحية والمستوردين إلى الاستفادة من التسهيلات المقدمة من مؤسسة موانئ البحر الأحمر لإيصال بضائعهم بأقل تكلفة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى