أخبار عامة

وزير النقل يطلع على التحديثات في مطار صنعاء

أطلع وزير النقل زكريا الشامي ومعه رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الدكتور محمد عبدالقادر اليوم، على التحديثات بمطار صنعاء الدولي.

وتفقد وزير النقل ورئيس الهيئة، الجاهزية الفنية والمهنية والإدارية في المطار ومستوى الخدمات الملاحية التي تقدم للطيران المدني الدولي.

واستمع وزير النقل من مدير المطار خالد الشايف والفنيين إلى شرح حول الجاهزية الفنية والمهنية للتشغيل واستقبال الرحلات المدنية في حال رفع الحصار عن المطار من قبل العدوان.. مشيرين إلى أن مطار صنعاء يستقبل يوميا مابين خمس إلى ثمان طائرات للأمم المتحدة والمنظمات الدولية والإنسانية وفقا للشروط والمتطلبات الدولية.

وأشاد وزير النقل بجهود الفنيين والعاملين بمطار صنعاء الدولي وما يقدموه من خدمات للرحلات الواصلة إلى المطار بكل مهنية طبقا للشروط والمعايير الدولية.

ونوه بقيادة الهيئة العامة للطيران المدني ممثلة بقائد الطيران الأول في اليمن الدكتور محمد عبدالرحمن عبدالقادر الذي يقود الهيئة بمهنية عالية وبحيادية تامة.

فيما أكد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، إلى أن الهيئة لديها خبرات فنية ومهنية عالية بشهادة المنظمة الدولية للطيران المدني الايكاو وتنجز الأعمال في كافة مجالات الطيران المدني.

وأعرب عن الشكر لقيادة وزارة النقل وما توليه من اهتمام بالهيئة وتذليل الصعوبات التي تواجهها في أعمالها الميدانية والفنية وتوفير احتياجاتها بحسب الإمكانيات المتاحة لها.

رافقهما وكيلا الهيئة المساعدين لقطاع المطارات يحيى الكحلاني والملاحة الجوية عبدالله المتوكل ومدير النقل الجوي بالهيئة الدكتور مازن غانم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى