أخبار الوزارة

وزير النقل يهنئ قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى بحلول عيد الأضحى المبارك

رفع وزير النقل عامر علي المرآني برقية تهنئة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة الرئيس المشير الركن مهدي المشاط واعضاء المجلس السياسي ورؤساء واعضاء مجالس النواب والشورى والوزراء وكافة موظفين وزارة النقل وهيئاتها ومؤسساتها والمرابطين في جبهات القتال وأبناء الشعب اليمني الصامد،بحلول عيد الاضحى المبارك.

 

وأعرب وزير النقل عن أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادتين الثورية والسياسية و الأمتين العربية والإسلامية بهذه المناسبة الدينية العظيمة التي تتجلى في عظمة الديني الإسلامي الحنيف.

 

وقال” هذا المناسبة فيها من العبر والدروس العظيمة التي يجب التأمل فيها الى عظمة الدين الاسلامي في وحدة البشرية والتعاون والسلام ونبذ العنف ونشر الخير للناس جميعا والتمسك في مواجهة العدوان والمحافظة على ديننا ومنهحنا الاسلامي”.

 

واكد الوزير المراني ان ما يقوم به النظام السعودي من منع لحجاج الله المسلمين من أداء هذه الفريضة الاساسية لعامين متتالين دليل قاطع انه ينفيذ اجندة إسرائيلية يهودية لمحاربة الاسلام والمسلمين وشعائره الدينية وتعدي سافر لاوامر الله والشريعة الاسلامية.

 

وتابع” الحج ركن اساسي من اركان الاسلام الخمسة الاي فرضها الخالق عز وجل والنظام السعودي تعدى وقطع ما فرضه الله تعالى لعبادة لما فيه من اثار كبيرة للاسلام والمسلمين”.

 

واشار الى ان الشعب اليمني بكل طوائفه وشرائحة يحتفل بعيد الأضحى رغم العدوان والحصار والحروب السياسية والاقتصادية التي يمارسها تحالف العدوان عليه منذ اكثر من ست سنوات.

 

ولفت وزير النقل الى الانجازات التي تحققها وزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعة في تنفيذ خططها الاستراتيجية للنهوض بقطاعات النقل المختلفة وفق ماتضمنته الرؤية الوطنية لبناء الدولية اليمنية الحديثة.

 

وقال” اليوم وزارة النقل والقطاعات التابعه لها في جهوزية فنية ومهنية عالية وفي تطور مستمر بفضل من الله تعالى ثم بدعم مباشر من قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الاعلى وحكومة الانقاذ الوطني.

 

واشاد بالانتصارات العظيمة التي يحققها الابطال في الجيش واللجان الشعبية بشكل مستمر في جبهات القتال وهم يسطروا أعظم البطولات بتوفيق من الله عز وجل مشيرا الى الصناعات العسكرية الحديثة التي قلبت موازين المعركة من الدفاع الى الهجوم لترعب دول تحالف العدوان وتدهش بها المجتمع الدولي.

 

سائلاً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق لشعبنا اليمني العظيم النصر المبين على العدوان و للأمة العربية والإسلامية تطلعاتها في النماء والرفعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى