أخبار الوزارة

وزير النقل يهنئ القيادة الثورية والسياسية بمناسبة عيد الجلاء و الاستقلال 30 نوفمبر

هنأ وزير النقل اللواء عامر المراني قائد الثورة المباركة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة الرئيس المشير مهدي المشاط واعضاء المجلس السياسي وأبناء الشعب اليمني العظيم بمناسبة العيد الـ 54 للاستقلال 30 نوفمبر، ذكرى طرد آخر جندي بريطاني من جنوب الوطن.

وأعرب وزير النقل عن أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الثورية والمجلس والسياسي بهذه المناسبة الوطنية التي تجرع خلالها المحتل القديم الخزي والذل والإهانة والتنكيل على أيدي الأحرار والثوار في جنوب الوطن الغالي .

وقال” الإمبراطورية البريطانية في ذلك الوقت ظلت محتله جنوب الوطن ما يقارب 129 سنه تنهب ثروات الوطن وتستغل كل مقدراته لمصالحها الشخصية وتقتل الشعب و تعيث في الارض الفساد دون ان يحرك العالم ساكنا”.

واكد الوزير المراني ان المحتل القديم والمحتل الجديد وجهان لعملة واحدة في كل مخططاته وأهدافه الرامية الى تمزيق وتقسيم الجسد اليمني الواحد.

وأشار الى ان مصير المحتل الغاشم مهما طال في ارض اليمن فمصيره الزوال والرحيل ويبقى الحق لصاحب الحق والأرض داعيا أبناء المحافظات الجنوبية للنهوض في مقارعة المحتل كما ثار الأحرار الغيورين وطرد المحتل البريطاني وطهر الوطن بدمائهم الزكية من رجزهم وشرهم.

وأكد وزير النقل أنه سيأتي اليوم الذي ينتزع اليمن جنوبه وشماله قراره وينال السيادة والاستقلال بعد دحر قوى الغزو والاحتلال ومرتزقتها من كامل التراب اليمني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى