أخبار الوزارة

وزير النقل يهنئ بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية

هنأ وزير النقل اللواء الركن زكريا يحيى الشامي قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة الرئيس المشير مهدي المشاط واعضاء المجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني،بمناسبة حلول ذكرى الهجرة النبوية الشريفة والعام الهجري الجديد 1442ه‍.

واعرب وزير النقل عن أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادتين الثورية والسياسية
ورئيس مجلس الوزراء ورجال الرجال المرابطين في جبهات العزه والشرف وكافة منتسبي وزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعة لها بهذه المناسبة الجليلة والعظيمة لدى الامتين العربية والإسلامية وما تحملة من دلالات كبيرة على صدق الرسالة المحمدية للبشيرة والهدى الرباني لعبادة.

واشار الوزير الشامي الى أهمية الهجرة النبوية في حياة المسلمين جميعا وما نتج عنها من بناء روحي طاهر زاهد لله تعالى يحمل معنى التعاون ونشر الخير و الفضيلة بين عامة الناس.

وقال” الهجرة النبوية انطلقت لبناء وتطوير دولة اسلامية تنشر النور الإلهي الى كل بقاع الكرة الأرضية بفضل من الله تعالى وتوجيهاته لخاتم الأنبياء محمد صل الله عليه وآله وسلم بالهجرة الى المدينة”.

واكد الشامي ان هذه المناسبة تجسد العديد من المواعظ والتوجيهات الهادفة التي تحث المسلمين على التحلي بأرقى القيم والتعاون على البر والتقوى من أجل أمة قوية متماسكة تسودها المحبة والإخاء.

وثمن وزير النقل الانتصارات العظيمة المتلاحقة التي يحققها رجال الرجال من الجيش واللجان الشعبية في كل جبهات العزه والكرامة ابرزها البنيان المرصوص وفأحبط اعمالهم وتوازن الردع الرابعة واخيرا وليس اخرا انتصارات الجيش واللجان الشعبية في محافظة البيضاء على القوى التكفيرية لداعش والقاعدة في منطقة ولد ربيع.

اكد الوزير الشامي ان وزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعة لها تمضي بخطا ثابته الى الانتعاش والتعافي والنهوض والتطور عبر مشاريعها التنموية المرتبطة ارتباط وثيق بعامة المجتمع اليمني والمدرجة ضمن الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة وفي مقارعة الفساد والحد منه والتصدي له.

سائلا المولى عز وجل ان يعيد هذه المناسبة وقد تحقق لشعبنا وقيادتنا النصر المبين على تحالف الشر و الطغيان والشيطان بقيادة السعودية والامارات اذناب امريكا واسرائل قتلة الاطفال والنساء الأبرياء من الشعب اليمني الصامد في وجه العدوان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى