أخبار الوزارة

وزير النقل يهنئ قائد الثورة بذكرى المولد النبوي الشريف

هنأ وزير النقل اللواء عامر علي المراني قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير مهدي المشاط واعضاء المجلس السياسي وأبناء الشعب اليمني، بالمولد النبوي الشريف على صاحبها افضل الصلاة وازكى التسليم.

 

وأعرب وزير النقل بأسمه ونيابة عن كافة منتسبي وزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعه لها،اسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني قاطبة بمولد خير البرية محمد صل الله عليه وآله وسلم.

 

واكد الوزير المراني أهمية الاحتفال بهذه المناسبة الدينية العظيمة لما لها من دلالات عظيمة في نفوس الشعب اليمني الصابر والصامد في وجه العدوان ومرتزقته بقيادة أمريكا واسرائيل وأذنابهم من آل سعود وآل نهيان.

 

قال” النبي العظيم محمد صل الله عليه واله وسلم الذي أرسله الله رحمة للعالمين الذي هو نور الهداية ونور الحق و منذ اكثر من 1443 عاما ولد هذا الهدى والنور وكانت مهمته والأنبياء من قبله مقارعة الطغاه وإزالة الظلم والفساد والإجرام وعدم الهيمنة على المستضعفين في هذه الارض”.

 

 

وأعرب عن تهانيه القلبية بهذه المناسبة العظيمة لرجال الرجال من الجيش واللجان الشعبية المرابطين والمسطرين اعظم الملاحم البطولية في جبهات العزه والكرامه والشرف بتنكيلهم للأعداء والمرتزقة اعظم تنكيل وهزائم تلو الهزائم وتحقيق الانتصارات الكبيرة بفضل الله تعالى ثم بفضل القيادة الحكيمة المؤمنه الصادقة في مقدمتهم قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

 

واكد أن الهوية الإيمانية تتجلى في الافق بإحتفال الشعب اليمني بكل طوائفه و شرائحه بذكرى المولد النبوي الشريف لاستلهام مأثره والاقتداء بها والخطى على نهجه و سيرته القرآنية التي ما ان تمسكنا بها لن نظل ابدا.

 

واشار الى ان وزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعه لها ماضيه بخططها الاستراتيحية التنموية ذات الرؤى المستقبلية العصرية التي من شأنها الاسهام في تعزيز وتطوير مجالات النقل البرية والبحرية والجوية وبالرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة التي خط حروفها الاولى الرئيس الشهيد صالح الصماد.

 

سائلاً المولى عز وجل الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والحرية للأسرى والخزي والذهل للاعداء ومرتزقتهم.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى