أخبار الوزارة

وزير النقل يهنئ قائد الثورة بمناسبة العيد الثامن لثورة 21 سبتمبر

رفع وزير النقل عبدالوهاب يحيى الدرة، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس، بمناسبة العيد الثامن لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وأعرب وزير النقل، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي والمرابطين في الجبهات بهذه المناسبة الوطنية.

وقال” ثورة الـ 21 من سبتمبر، ثورة شعبية يمنية خالصة لم تتدخل فيها قوى خارجية”.. مشيرا إلى أن هذه الثورة عززت لدى اليمنيين الهوية الإيمانية والتحرر من الهيمنة والوصاية.

وأكد أن ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر حققت للشعب اليمني مكاسب جوهرية ومنها الحرية والاستقلال والأمن والاستقرار والتطوير والابتكار والتحرر من الارتهان للخارج.

ولفت الوزير الدرة إلى أن وزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعة بها لن تألوا جهدا في تحقيق الأهداف السبتمبرية الرامية إلى تطوير مجالات النقل البرية والبحرية والجوية.

وقال” عازمون على النهوض بقطاع النقل ولدينا الخطط الاستراتيجية في المجالات الفنية والمهنية والتقنية التي من شأنها الارتقاء بمستوى الأداء والمنافسة في تقديم أفضل الخدمات”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى