أخبار الوزارة

وزير النقل يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الفطر

هنأ وزير النقل عامر المراني،قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى وكافة ابناء الشعب اليمني بعيد الفطر المبارك 1442هجرية.

وأعرب الوزير المراني عن أحر التهاني وازكى التبريكات للقيادة الثورية والسياسية والشعب اليمني و الأمتين العربية و الاسلامية بهذه المناسبة الدينية و العظيمة التي منحها الخالق عز وجل لعبادة من أمة محمد عليه افضل الصلاة وازكى التسليم وعلى آله بعد شهر من الصيام والقيام.

وثمن صمود الشعب الفلسطيني وذوده عن حقوقه المغتصبة معتبرا ذلك بالصخرة التي ستتحطم عليها كل المخططات الإسرائيلية.

وأكد أهمية هذه المناسبة الجليلة في حياة المسلمين بشكل عام واليمنيين خاصة رغم ظروف العدوان والحصار الذي فرضها على شعبنا الصامد دول تحالف العدوان بقيادة السعودية.

وقال الوزير المراني “أن إحياء هذه المناسبة تعزز من الروابط الدينية والإخاء والمحبة بين أبناء الشعب اليمني خاصة في هذه المرحلة التي يواجه في اليمن أعتى عدوان يستهدفها أرضا وإنسانا”.

وحيا صمود أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية المرابطين الذين يحققون انتصارات عظيمة في جبهات العزة والكرامة في مختلف الجبهات.

وأشار وزير النقل إلى أهمية الاهتمام بأسر وأبناء الشهداء وكذا الجرحى والمرابطين في الجبهات في مثل هذه المناسبات الدينية وغيرها من المناسبات .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى