أخبار الوزارةالنافذة الإعلامية

وزير النقل يرفع برقية تهنئة لقائد الثورة والقيادة السياسية بمناسبة عيدالفطر المبارك

 

رفع وزير النقل اللواء الركن زكريا الشامي، برقية تهنئة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي و رئيس المجلس السياسي الأعلى الأخ مهدي المشاط وأعضاء المجلس السياسي ورئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، بحلول عيد الفطر المبارك.

وأعرب وزير النقل عن اسمى ايات التهاني والتبريكات لقائد الثورة و رئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضائه وأبناء الشعب اليمني والأمتين العربية والإسلامية بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

وقال ” اسأل من الله عز وجل الرحمة والغفران والعتق من النار وان يتقبل صيامنا وقيامنا خلال شهر رمضان الكريم ويجعل ايامنا كلها عيد وسرور وفرحة وبهجه واخاء بين جميع أبناء المجتمع اليمني والمجتمعات العربية والإسلامية”.

وهنأ الوزير الشامي في البرقية رجال الرجال من الجيش والأمن واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة في كافة جبهات العزه والكرامة مدافعين عن وطنهم وشعبهم منكلين لاعدائهم ومرتزقتهم في سواحل ووديان وجبال اليمن.

وأكد الشامي ان اليمنيين اهل حكمة وأيمان وسلام لمن يحب السلام الشامل العادل الذي يرقاء الى المبادئ الاسلامية والدين الحنيف الذي جاء به سيد البشرية محمد صل الله عليه وآله وسلم.

وأشار الى الاهتمام بأسر وأبناء الشهداء وكذا الجرحى والمرابطين في الجبهات من خلال مشاركتهم أجواء العيد وإدخال السرور إليهم بما يليق والتضحيات الجسيمة التي يجترحها آبائهم وأبنائهم وإخوانهم في الجبهات.

سائلاً المولى سبحانه وتعالى أن يعيد هذه المناسبة واليمن وأبناؤه يعيشون فرحة السلام وينعمون بالعيش الكريم والأمن والاستقرار الشامل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى