أخبار الوزارة

بدأ دورة تدريبية في مجال صناعة الفيلم الوثائقي القصير

بدأت يوم الاثنين ببث مباشر عبر خدمة الانترنت من العاصمة اللبنانية بيروت الدورة التدريبية الخاصة بصناعة الفيلم الوثائقي القصير الذي ينظمها مركز الإتحاد للتدريب الإعلامي بالتنسيق مع الادارة العامة للاعلام والعلاقات العامة بوزارة النقل .

وتهدف الدورة التي تبث عبر النت مباشرة من بيروت بإشراف وتدريب من المدربة الدولية أروى جمال، الى تطوير مهارات المشاركين في التحضير الأفلام الوثائقية بطريقة علمية و بحرفية ومهنية عالية وإنتاج أفلام ذات المستوى الرفيع لما من شأنه خدمة مجالات النقل المختلفة.

تأتي هذه الدورة في إطار اهتمام قيادة وزارة النقل ممثلة بمعالي الوزير اللواء الركن زكريا يحيى الشامي الذي يولي اهتمام كبير في تنمية القدرات و تدريب وتأهيل جميع كوادر الوزارة في كافة المجالات التي تسهم في تعزيز وتطوير مختلف مجالات النقل لتقديم خدمات متميزة وبجودة عالية ذات أهمية يستفيد منها كافة ابناء الشعب اليمني الصامد في وجه العدوان والحصار.

ويتلقى سته مشاركين من الادارة العامة للاعلام والعلاقات العامة والنظم والمعلومات بوزارة النقل تعليم أسس كتابة السّيناريو، وقواعد الإخراج، والأدوات المستخدمة لتصوير الأفلام القصيرة، والإعدادات اللّازمة لذلك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى