أخبار الوزارة

وزير النقل يهنئ القيادتين الثورية والسياسية بثورة ال21 من سبتمبر المجيدة

هنأ وزير النقل زكريا الشامي قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط وأعضاء المجلس السياسي ورئيس مجلس النواب يحيى الراعي واعضاء مجلس النواب ورئيس مجلس الشورى واعضاء مجلس الشورى ورئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور واعضاء مجلس الوزراء والمرابطين في جبهات العزة والشرف من الجيش واللجان الشعبية وكافة الشعب اليمني الصامد الابي بمناسبة ثورة 21 سبتمبر المجيدة الصامدة في وجه المعتدي والغازي و المحتل الجديد.

وأكد الشامي ان ثورة ال21 من سبتمبر ثورة بيضاء تحمل في طياتها حرية الشعب الحقيقية الذي عاش عقود تحت التبعية والوصاية و الارتهان لقوى الخارجية.

وقال الوزير الشامي ” لقد كانت سيادة الوطن قبل ثورة ال21 من سبتمبر وأمنه مفقود قبل هذا التاريخ بفعل وصاية الجيران ، وقبضة سفراء رعاة خديعة الحوار ، وتأمر خبراء تفتيت الارض والانسان ، بمزاعم مسمى الاقلمة ، الكفيل بخلق صراع عبر الاجيال ، كونه لا يحتاج إلا لابواق رخيصة الثمن ، ومال زهيد يدفع لتئجيج النار كفيل بصهر الوطن برمته دون عناء وغير مباليين”.

وبين انها ثورة الحق التي زهقت الباطل وكشفت الاقنعة المزيفة الخائنه للدين والوطن والشعب مشيرا الى ان ثورة 21 من سبتمبر حققت الانتصارات في وجه العدوان ومرتزقته الذي باعوا وطنهم و كرامتهم على حساب الوطن وترابه الغالي.

قال وزير النقل” أن شعبنا اليمني سيحتفل بهذه الذكرى الوطنية المباركة رغم صلف العدوان وغطرسته واستمراره منذ ست سنوات “.

وأكد على المضي قدما نحو البناء والإعمار والتطور والنهوض بالمنجزات التي عجزت عن تحقيقها الانظمة السابقة التي لمو لن تكن تملك الارادة والحكم بحرية واستقلال ولا حتى قرار.

ولفت وزير النقل الى الانتصارات السياسية والعسكرية والتصنيع الحربي الذي اذهل العالم وقبلة دول تخالف العدوان الذي راهن على اركاع الشعب اليمني وافشال ثورة ال21 من سبتمبر في غضون اسابيع قليلة ونحن الان في العام السادس والجيش واللجان الشعبية انتصارات في كل الجبهات.

وأشار إلى أهمية الاحتفال بهذه المناسبة المجيدة كونها تجسد حب الوطن في نفوس اليمنيين وتعرف الاجيال القادمة تظحيات الشهداء الأبطال بدمائهم الزكيه من إجل حرية الوطن وإستقلاله والخروج من التبعية والوصاية.

وحيا الوزير الشامي الملاحم البطولية التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى العدوان دفاعاً عن الوطن وسيادته الوطنية.. سائلا الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الوطنية وقد تحقق للشعب اليمني كل ما يصبوا إليه من عزة ورفعة ونصر على تحالف العدوان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: