أخبار الوزارةالأخبار و الفعاليات

هيئة النقل البري تستكمل مشاريع جديدة ضمن الرؤية الوطنية

استكملت الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري كافة التجهيزات لمشروع مبنى خدمات الجمهور الجديد وإدارة الشكاوى ومركز التدريب والتأهيل تمهيداً لبدء تدشين العمل بهما خلال الفترة القادمة.

 

وأوضح رئيس الهيئة وليد عبدالله الوادعي أن الهيئة استكملت التجهيزات النهائية لافتتاح المبنى الجديد لخدمات الجمهور وإدارة الشكاوى ضمن خطتها للرؤية الوطنية للعام 2021 وتشغيله خلال العام الحالي.

 

وذكر أنه تم تجهيز المبنى بكافة الاحتياجات المواكبة للتجهيزات الإلكترونية والمتطلبات التي يحتاجها طالب الخدمة وتوفير المعلومات والبيانات عن كافة الخدمات التي تقدمها الهيئة.

 

وأشار الوادعي إلى أن الهيئة أولت اهتماماً كبيراً بمركز التدريب والتأهيل وتنمية القدرات فنيا ومهنيا بمايسهم بالنهوض بمجالات النقل البري المختلفة، من خلال عقد الدورات وورش العمل لتنمية قدرات موظفي الهيئة وفروعها وتعزيز قدراتهم التنافسية على المستوى الوطني للوصول بالهيئة إلى مستوى عالٍ من الفاعلية و الكفاءة في مجالات النقل البري.

 

من جانبه أوضح مدير المشروع عبدالله الغرباني أن مبنى خدمة الجمهور يتناسب مع حجم الطلب لخدمات النقل ومزود بكافة وسائل المراقبة والأنظمة الإلكترونية المتصلة بنظام الهيئة، وكذا وسائل الأمن والسلامة .

 

واعتبر أن مركز التدريب والتأهيل سيشكل نقلة نوعية في مجال تدريب وتأهيل الكوادر الوطنية وتنمية القدرات البشرية، حيث تم تجهيزه بأحداث الأجهزة ووسائل الاتصال ومعايير التدريب الدولية ومنفذ بأعلى الاشتراطات الهندسية لتنفيذ دورات هندسية وفنيه وإدارية ومالية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى